الرئيسية / رياضة / الارجنتين تستعيد توازنها بفوز صعب على نيجيريا وتعبر الى دور الـ 16

الارجنتين تستعيد توازنها بفوز صعب على نيجيريا وتعبر الى دور الـ 16

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز صعب على حساب منتخب نيجيريا في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء، بنتيجة 2-1 ليتأهل لثمن نهائي البطولة.

وافتتح نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة رقم 14 من عمر الشوط الأول بعد الانفراد بحارس مرمى نيجيريا ليضعها على يمينه معلناً تقدم التانجو.
وتعادل فيكتور موزيس لمنتخب نيجيريا عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل مع مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.
وسجل ماركوس روخو هدف التأهل القاتل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد عرضية من بافون ترجمها المدافع بهدف قد يذكره التاريخ إذا طال مشوار الأرجنتين في البطولة.
وأقصت هذه النتيحة منتخب النسور بعد تقديم مباراة كبيرة، ولكن اضاعة العديد من الفرص في الشوط الثاني تسبب في استغلال الأرجنتين لاحدى فرصها النادرة في هذا الشوط لتحقيق تأهل صعب لمرحلة ثمن النهائي.
يذكر أن منتخب كرواتيا كان قد ضمن التأهل لثمن النهائي في الجولة الماضية بعد الفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وقد برهن أنه سيد هذه المجموعة بالفوز اليوم على حساب أيسلندا بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات