أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات السياسية / شهدائنا نبراس يضيء لنا الدرب لنكمل مسيرتنا العادله ……

شهدائنا نبراس يضيء لنا الدرب لنكمل مسيرتنا العادله ……

تمر علينا هذه الايام الذكرى الخامسه المؤلمه والمفجعة حيث استشهد فيها خيرة قادتنا الابطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل قضيتنا العادلة ولم يرضخوا لأي مغريات ولأي ضغوطات وبقوا على مواقفهم الشجاعه الثابتة ومبادئهم الساميه ونالوا الشهادة وهم شامخين شموخ النخيل دون أن ينحنوا أمام تفجيرات الغدر ورصاصات الخيانة التي استهدفتهم ..

نستذكر شهدائنا الابطال الذين كانوا يدافعون عن وحدة العراق ووحدة شعبه بشكل عام ووحدة التركمان بشكل خاص انهم الابطال

1 – علي هاشم مختار أوغلو

2- أحمد عبدالواحد قوجا

3 – منير القافلي

رجال كالجبال الشاهقة لم يساوموا ابداً على حقوق شعبهم ولم يتنازلوا عن جغرافيتهم وعملوا وناضلوا واثبتوا انهم وطنيين وفِي نهاية المشوار ختموا نضالهم بالشهادة مضحين بأرواحهم .. والجود بالنفس هو أقصى غايات الجود ..

وقد عملنا وناضلنا سوية ولفترات ذهبيه من المستحيل ان تتكرر صفحات ماضينا معهم بسهوله بما فيها من مواقف مشرفه وجريئه من اجل طوزخورماتو وكركوك وتوركمن ايلي عامة ونحن بدورنا نعاهد شهدائنا ونعاهد ابناء شعبنا التركماني الأبي أننا على العهد باقون وعلى طريق الشهادة سائرون لنكمل المشوار الذي بدأه الشهداء والذي يقع على عاتق كل انسان حر مخلص جريئ ونؤكد لكل غيور اننا لم ولن نقف متفرجين على المساومات والاتفاقات التي تحاك في الغرف المظلمة من قبل ظلمة الشعوب وتجار الصفقات التي تصب في مصالح حزبيه وفئويه وجهويه ضيقه وعلى حساب الاخرين

وعلينا ان لا ننسى لملمة وجمع الشمل ورص الصفوف وتوحيد الخطاب التركماني وتحت خيمة واحده لنظهر بمشهد أقوى للنيل من المخططات التي تحاك بحق كركوك وطوزخورماتو فلا ينفعنا الندم مثلما ندم الالاف بعد انتهاء الانتخابات في٢٠١٨/٥/١٢لعدم مشاركتهم وليكن معلوما للتركمان بان هناك محاولات بشتى الوسائل بحق المناطق التركمانيه ومع اطراف لها ستراتيجيات معروفه ومستمرة ومنذ عام ٢٠٠٣….

وسنبقى مدافعين عن وجودنا القومي وجغرافيتنا ( ارض آبائنا وأجدادنا ) هذه الارض التي سقيت بدماء شهدائنا الابرار .. سلاماً لغيارى شعبنا التركماني الابي ونعاهدكم بأننا ماضون في تكملة المشوار ولن نتنازل عن حقوقنا المشروعة مهما كلفنا ذلك ..

رحم الله شهدائنا الابرار واسكنهم فسيح جناته وطوبى لأرواحهم الطاهره والخلود والمجد والعز عنوانهم

وتحية إجلال واكبار لكل شهداء الوطن وما الدنيا إلا مواقف وتنتهي وهناك مواقف ترفع الروؤس وهناك مواقف تندى به الجبين والله ولي التوفيق

النائب نيازي معمار أوغلو

٢١٠١٨/٦/٢٥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات