الرئيسية / رياضة / مونديال 2018… كريستيانو رونالدو ينقذ البرتغال امام اسبانيا

مونديال 2018… كريستيانو رونالدو ينقذ البرتغال امام اسبانيا

تعادل المنتخبان الاسباني والبرتغالي بنتيجة 3-3 بعد مباراة مثيرة تمكن خلالها كريستيانو رونالدو، من قيادة المنتخب البرتغالي وتسجيل “هاتريك” في شباك حارس اسبانيا ديفيد دي خيا.

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط العال على نظيره الإسباني من أجل الحصول على اسبقية النتيجة الذي حدث بالفعل عن طريق قائد الفريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4  من ركلة جزاء احتسب له على تدخل زميله في ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، لكن دييغو كوستا سجل هدف التعادل لاسبانيا في الدقيقة 24 من تمريرة طويلة من متوسط ميدان برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، استطاع مهاجم أتلتيكو مدريد استلامها ومراوغة دفاعات البرتغال وتسجيل هدف منها  ليعيد المباراة لنقطة الانطلاق مرة آخرى.

ونجح رونالدو في اعادة التقدم لمنتخب بلاده بعد ان سدد كرة في الدقيقة 44 مرت بين أقدام الحارس ديفيد دي خيا مسجلا الهدف الثاني للبرتغال، ثم تمكن كوستا من تسجيل هدف التعادل لإسبانيا في الدقيقة 55 ، ثم سجل ناتشو الهدف الثالث لاسبانيا قي الدقيقة 58، قبل أن يحرز رونالدو هدفا رائعا هو الثالث له من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 88.

وحاول كريستيانو رونالدو تسجيل هدف رابع بعدما حول عرضية جواو ماريو لرأسية، لكنها كانت غير متقنة من قائد البرتغال في الدقيقة “92” لينتهي اللقاء المثير والنهائي المبكر بين البرتغال وإسبانيا بالتعادل 3-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات