الرئيسية / الأخبار السياسية / عاجل عاجل..في خطاب تاريخي (الصالحي ينهي الاعتصام الجماهيري باحتفالية رسمية)

عاجل عاجل..في خطاب تاريخي (الصالحي ينهي الاعتصام الجماهيري باحتفالية رسمية)

 خاص بافكار حرة..

في اتصال هاتفي للسيد رئيس الجبهة التركمانية العراقية ارشد الصالحي مع ساحة الاعتصام , قدم سيادته شكره وشكر القيادة التركمانية للمعتصمين الابطال , مؤكدا بان الشعب التركماني قد اضاف صفحة اسطورية ناصعة الى سجلات تاريخ اجدادهم البيضاء, وان ومن اليوم وصاعدا فلا توجد قوة او موانع او عوائق ستمنع  التركمان من الاستمرار في مسيرتهم القومية.

واضاف ففي خلال 28   قد اكدتم للعالم جمعاء  بانكم شعب يستحق الثناء والتقدير والاحترام, وان الانتصار الذي حققناه  في البرلمان العراقي ورئاسة مجلس الوزراء في اضدار القرارات الايجابية هي ثمرة اعتصامكم ونضالكم  هذه .

وقدم سيادته شكره وتقديره لجميع الجاليات والشخصيات والجمعيات التركمانية في اوروبا وتركيا ممن وقفوا مع المعتصمين وساندوهم ماديا ومعنويا .

 وكما قدم شكره الى جهود قيادة مكافجة الارهاب في كركوك بقيادة اللواء معن السعدي والشرطة الاتحادية وجميع القوات العراقية لموقفهم  الشريف في حماية اعتصام الشعب التركماني السلمي في الثورة الزرقاء.

واختتم خطابه شاكرا جميع المعتصمين  من الشيوخ والنساء والشباب والاطفال الاشاوس , وممن شارك في الثورة الزرقاء , راجيا منهم انهاء المعتصم السلمي باحتفال رسمي  بعد ان اكملوا مهمتهم الوطنية والقومية , على ان تستمر كياناتنا ومراقبينا بالبقاء في الساحة الزرقاء لمراقبة الصناديق ولحين اتمام العد والفرز اليدوي ولحين احقاق الحق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات