أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار السياسية / السعدي ينفي انسحاب مكافحة الارهاب من كركوك وعودة حزب البارزاني للمحافظة

السعدي ينفي انسحاب مكافحة الارهاب من كركوك وعودة حزب البارزاني للمحافظة

نفت قيادة العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب في محافظة كركوك، الاربعاء، الانباء التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انسحاب مكافحة الارهاب وعودة الحزب الديمقراطي الكردستاني للمحافظة.

وقال قائد العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب قائد خطة فرض القانون في اللواء الركن معن السعدي في بيان صحفي، وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “الشائعات التي روجتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن انسحاب قوات مكافحة الارهاب من كركوك وعودة الحزب الديمقراطي الكردستاني لها، لا صحة لها”

وأضاف السعدي، أن “هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، وان قواتنا مستمرة بتنفيذ مهامها في حفظ الامن وتطبيق القانون في مدينة كركوك”، مشيرا الى أن “اي تغيير لخططها وحركتها سيكون وفق توجيهات صادرة من القائد العام للقوات المسلحة والعمليات المشتركة”.

واكد السعدي، أنه “لا انسحاب لقواتنا المستمرة في تأدية مهامها”، مشددا أن على “وسائل التواصل، ومن يروج للمعلومات غير الدقيقة، دعم القوات الامنية والمشاركة بدعم السلم وترسيخ التعايش بين مكونات كركوك”.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت، اليوم الاربعاء، أنباء تفيد بانسحاب قوات مكافحة الارهاب من محافظة كركوك، وعودة الحزب الديمقراطي الكردستاني لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات