الرئيسية / الأخبار السياسية / محافظ كركوك يوجه بتشغيل المولدات الاهلية 24 ساعة في حال انقطاع التيار الكهربائي

محافظ كركوك يوجه بتشغيل المولدات الاهلية 24 ساعة في حال انقطاع التيار الكهربائي

وجه محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري، الاثنين، بتشغيل المولدات الاهلية (24)، ساعة في حال انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة.

وذكر المكتب الاعلامي للجبوري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، ترأس اجتماعاً لرؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة”، مبينا انه “جرى خلال الاجتماع تدارس الوضع الخدمي في كركوك وعمل الدوائر في ظل التحديات المالية وعدم صرف مستحقات المحافظة”.

واوضح البيان ان “المجتمعين تابعوا واقع تجهيز الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة وأهمية توفير الكهرباء للمواطنين على مدار الساعة، وتقرر خلال الاجتماع  وبشكل عاجل اليوم اعتماد الية عمل للمولدات الاهلية من خلال تشغيلها خلال 24 ساعه باليوم حال انقطاع التيار الكهربائي وتتولى لجنة المولدات تنظيم جدول  العمل بما يؤمن حاجة المواطن”.

واشار الى البيان الى ان “الجبوري اشاد بدور القوات الأمنية وجهودها في تأمين المحافظة خاصة خلال تنفيذها خطة الانتخابات، وتأمين الأجواء لشهر رمضان المبارك”.

وبين انه “جرى في الاجتماع متابعة واقع الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية التي بدأت منذ السابع عشر من الشهر الجاري والتي تشمل مشاركة أكثر من 39 إلف طالب، بالاضافة الى ان المجتمعين تدارسوا الاستعدادات لموسم الحصاد والتسويق التي ستتم عبر منافذ سايلو كركوك والعبادات وسايلو الطوز بما يسهم في استيعاب المسوقين واستلام محصولهم بانسيابية مع ضمان صرف مستحقاتهم خلال أسرع وقت ممكن”.

وختم البيان انه “تقرر في الأجتماع توجيه دائرة المنتوجات النفطية بفتح منافذها لتجهيز الوقود  حتى العاشر ليلا , بما يؤمن سد حاجة سائقي المركبات التي تأتي في ظل وجود صيانة لبعض محطات الوقود في كركوك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات