الرئيسية / الأخبار السياسية / لن يشارك في حماية الانتخابات في كركوك اي عناصر من البيشمركة او الحشد الشعبي
An Iraqi policeman casts his vote at a polling center during the early voting for security forces in the country's provincial elections in Basra, Iraq's second-largest city, 340 miles (550 kilometers) southeast of Baghdad, Iraq, Saturday, April 13, 2013. Iraqi voters head to the polls next week for the first time since the U.S. military withdrawal, marking a key test for Prime Minister Nouri al-Maliki's political bloc and for the security forces under his command that are charged with keeping voters safe. (AP Photo/Nabil al-Jurani)

لن يشارك في حماية الانتخابات في كركوك اي عناصر من البيشمركة او الحشد الشعبي

اعلن قائد خطة فرض القانون في محافظة كركوك اللواء معن السعدي، عن تطبيق خطة خاصة لتأمين الانتخابات التشريعية في المحافظة تبدأ يوم الخامس من ايار الجاري.
وقال السعدي لشفق نيوز، “سيشترك في الخطة جهاز مكافحة الارهاب وجهاز العمليات الخاصة الثانية وافواج الطوارئ لشرطة كركوك وقطعات من النجدة وشرطة المرور واستخبارات جهاز مكافحة الارهاب ومفارز من جهاز الامن الوطني والمخابرات واستخبارات الداخلية”.
واضاف، ان هذه الخطة لن يشارك فيها مطلقا اي عناصر من البيشمركة او الحشد الشعبي”.
قرر العراق تشكيل لجنة أمنية عليا والاستعانة بالجهد الاستخباري والطيران الحربي لتأمين الانتخابات العامة البرلمانية المقررة في 12 مايو (آيار) المقبل.
وتعد هذه الانتخابات الرابعة في تاريخ العراق في مرحلة ما بعد سقوط نظام صدام حسين بعملية عسكرية واسعة النطاق قادتها الولايات المتحدة في الربع الأول من عام2003.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات