الرئيسية / الأخبار السياسية / بالوثيقة : قرار المحكمة الادارية باحقاق الحق في رد دعوى المقال شلال

بالوثيقة : قرار المحكمة الادارية باحقاق الحق في رد دعوى المقال شلال

اليوم حصحص الحق في محكمة القضاءالاداري برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة المستشار الدكتور كريم خميس خصباك وعضوية كل من المستشار الدكتورة احلام عدنان الجابري والمستشار الدكتور قيصر يحيى جعفر برد دعوى المقال شلال عبدل وتحميله الرسوم والمصاريف واتعاب محاماة وكيل المدعى عليه ..(حسب القرار 837/ 2018 بتاريخ 2/ 5 / 2018..

امام عدالة المحكمة ليس لنا الا ان نكرر .. يحيا العدل ..وبارك الله تعالى بعدالة المحكمة الادارية الموقرة .. وبارك الله بجهود المحامي البارع محمد غريب البياتي الذي امتطى غيرته وتطوع بدون مقابل ولا شهرة ولا حملة انتخابية ولا طمعا بمنصب ، الا وفاءً لدماء الشهداء ودموع الثكالى ولمسح بعضا من دموع اليتامي وتطييب خواطر المظلومين .. متمنين ان لا يزايد المفلسون السياسيون على جهود المحامي الشهم !!!

لان الفوز اباؤه كثيرون واما الكوارث التي حلت بالمدينة فلا احد يعترف بمسؤوليته الوظيفية والاخلاقية عنها !!! وربما نضطر لكشف كواليس القضية مستقبلا ..

انتصار القضية هو انتصار لدماء الشهداء العزيزة ونكسة للمتاجرين بها .. كم انت عادل يارب حين تنصر المظلوم على الظالم .. كم نشعر بالامل طالما في العراق رجال ينصرون الحق ويسندونه بمهاراتهم المهنية وخبراتهم العالية .. نعم متفائلون طالما بيننا انسان مثل “محمد غريب” يدافع عن حقوق المظلومين من اهله امام حفنة من الحرامية والسراق وتجار الدم الذين لم يجلبوا الى مدينتنا العزيزة سوى الدمار والخراب والموت والدموع ..

نبارك كل الجهود الخيرة التي ساهمت في هذا الانتصار القانوني واخص بالذكر جهود المهندس محمد شكور بيك بعيدا عن الاضواء والتصريحات واعضاء الوفد المدني الذين قاموا بزيارات عديدة الى خارج المدينة ولابد ان نشير الى تعاون السيد نجم ليلاني ومتابعة السيد رضا من اعضاء المجلس وتعاونهم مع المحامي ..

واجمل موقف لمسته بالمحامي غريب انه رفض ان يستلم 500 $ كمصاريف رسوم ونقل وغيرها ..كان تبرع بها الحاج ابو رضا النجار الذي طلب عدم ذكر اسمه .. انه حقا لمشهد رائع بان فيه الخيط الابيض من الاسود ومبارك على اهلنا الطيبين حين يرزقهم الله تعالى جندا من جنوده على الارض ليسترجع شيئا من حقوقهم .. مبارك والف مبارك في هذا اليوم المبارك .

الاستاذ زاهد البياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات