الرئيسية / الأخبار السياسية / البيشمركة تتواجد ضمن قاطع مسؤولياتها فقط ولا يتواجدون مطلقا داخل الحدود الادارية لكركوك

البيشمركة تتواجد ضمن قاطع مسؤولياتها فقط ولا يتواجدون مطلقا داخل الحدود الادارية لكركوك

صرح قائد خطة فرض القانون في محافظة كركوك اللواء الركن معن السعدي اليوم السبت ان التواجد الفعلي لقوات البيشمركة يكمن ضمن قاطع مسؤولياتها.

وقال السعدي لشفق نيوز ان “قوات البيشمركة تتواجد ضمن قاطع مسؤولياتها فقط جنوب شرق داقوق مقابل قطعات الشرطة الاتحادية وايضا يتواجدون في الحدود الادارية للسليمانية واربيل ولكن لا يتواجدون مطلقا داخل الحدود الادارية لكركوك”.

وتابع بالقول ان “التنسيق بين القوات الاتحادية وقوات البيشمركة  موجود ويقتصر على تبادل المعلومات والحفاظ على بقاء كل قوة ضمن قاطع مسؤولياتها”.

وكان اعلام الاتحاد الوطني الكوردستاني ثد افاد في وقت سابق من اليوم بتمركز قوات من البيشمركة في سيطرة ناحية “قره هنجير” 20 كلم شرق محافظة كركوك.

تعليق واحد

  1. يا سعدي!!!!لا ترگع مثل الراكبين على السلطه من الطائفين الراكبين على السلطه من عبيد المذعوره ايران،!!لا يوجد شئ في دسوركم المهزله اسمه مليشيات البيش .؟؟هذه عصابات قتلت الكثير من الشباب العراقي البرئ وهي يجب ان تحل ثم تحاكم ،.ومن تثبت برائته المطلقه من اي دم او مال او عماله فله عفو مشروط على ان لا يعود لمثلها اما المذنبين فيجب اعدامهم او سجنهم او دفع غرامه كلاً حسب حجم جرمه وحتى الميتين منهم،،ولو اني ارى انكم قادرون فقد على الشباب البرئ غير المسلح من الطائفه الاخرى وتلفقون لهم التهم وترسلونهم للمشانق.؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات