الرئيسية / الأخبار السياسية / مذكرة قبض بحق ضابط كردي و20 شرطياً مسؤولون عن عمليات ارهابية بكركوك

مذكرة قبض بحق ضابط كردي و20 شرطياً مسؤولون عن عمليات ارهابية بكركوك

كشف مسؤول في اعلام الحشد الشعبي/ محور الشمال، عن صدور مذكرة إلقاء قبض بحق ضابط وعدد من المنتسبين في شرطة محافظة كركوك مسؤولون عن “أعمال ارهابية” حسب قوله.
وقال جودت العساف لمراسل وكالة {الفرات نيوز} ان “مديرية شرطة كركوك أبلغتنا بصدور مذكرة إلقاء قبض بحق النقيب {لؤي محمد رضا} آمر قوة سوات كركوك التابعة لمديرية شرطة المحافظة و20 منتسباً من نفس الفصيل”.
وأضاف ان المطلوبين “هاربون الى جهة مجهولة” كاشفا ان “أمر إلقاء القبض جاء بعد اعترافات لعناصر في عصابة للسطو المسلح وتسليب السيارات وتفجير العجلات المفخخة بأن الضابط {لؤي} هو من كان يعطي الأوامر بتفجير العجلات المفخخة وتسليب المنازل واغتيال الشخصيات وآخرها عملية أمر بها كانت أول أمس وهي تفجير سيارة ملغومة في شارع المعارض” جنوبي كركوك وراح ضحيتها عدد من المدنيين.
يذكر ان جهاز مكافحة الارهاب/ العمليات الخاصة الثانية، قد أعلن يوم أمس عن اعتقال عصابة سطو وسرقة منازل وضبط مخبأ للأسلحة في كركوك.انتهى
بواسطة: سيف الله اليونس
Resized Image
Resized Image

طبع الصفحة

3 تعليقات

  1. يالاه اثبتوا انكم وجال فعلا ونفذوا اوامر القبض بحق هؤولاء المجرمين ،،؟؟ولكني على ثقه بانكم سوف لن تفعلوها ؟؟لان قوتكم تستعملوها في اماكن واوقات ولناس معينين تعرفوهم ،؟؟فقط،!؟

  2. من المفترض عليكم وانتم تدعون المهنية في نقل المعلومة والخبر ان تتبعوا معايير المهنية والحيادية في بث لاخبار
    ولكن الملاحظ انكم غارقون في الطائفية العمياء وخصوصا ضد الكرد في كركوك ، والدليل ان الضابط المجرم المطلوب للعدالة هو عربي ويدعى لؤي ، ومع ذلك كتبتم العنوان بانه ضابط كردي مطلوب للعدالة، خلافا للحق والضمير والمهنية الاعلامية
    استغرب جدا هذا الحقد الطائفي الاعمى الذي يطغى على تصرفاتكم ومنشوراتكم ، في حين تطالب قواكم السياسية بالتعايش السلمي بين مكونات كركوك ، فهل يمكن للتعايش ان يتحقق ، في ظل ما تبثونه من سموم ، واضاليل غايتها دق الاسفين بين مكونات البلاد؟؟؟؟ انه حقا كيل بمكيالين بل بعدة مكاييل.

    • اخي الفاضل هيوا عزيز … سلام الله عليكم…. تهمتك لنا بالطائفية العمياء ضد اخواننا الاكراد اتهام مجحف وظالم, فلو قلت ضد ساسة الاكراد وسياستهم الخاطئة تجاه التركمان لقبلتها منك, وعلى كل اود ان ابين بانني والعاملين معي تكن كل الاحترام والود لجميع اخواننا الاكراد واختلافنا مع ساسة الكرد لا تعني باننا نعادي الاخوى الاكراد.. وكان وما زال هدفنا السامي التعايش والحب بين جميع القوميات .. اما عن اشارتنا الى الضابط لؤي فقد وردنا معلومات دقيقة ومن جهات نثق بمصداقيتها بان هذا الضابط هو من المكون الكردي, ولسنا الموقع الوحيد الذي اشرنا الى قوميته بل هنالك عشرا المواقع قد اشارت الى انه كردي.. وتقبل مني فائق وتقديري لكم وانتقادك محل احترام وتقدير لنا… ادارة موقع افكار حرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات