أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار السياسية / حزب مسعود يدعو للانسحاب من الانتخابات المقبلة في محافظات كركوك وننيوى وديالى !!

حزب مسعود يدعو للانسحاب من الانتخابات المقبلة في محافظات كركوك وننيوى وديالى !!

دعا النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد شنكالي ، اليوم السبت ، القوى الكردستانية للانسحاب من الانتخابات البرلمانية المقبلة في محافظات كركوك ونينوى وديالى في حال عدم اشراك قوات البيشمركة في الملف الامني بالمناطق المتنازع عليها.

وقال شنكالي في تصريح صحفي ، إن الاحداث التي تلت الاستفتاء والعمليات العسكرية التي قامت بها القوات الاتحادية في كركوك ومناطق سهل نينوى وما رافقها من عمليات تهجير وحرق لمنازل واستهداف لابناء المكون الكردي من جهات معروفة، يجعلنا امام حقيقة واضحة هي ان تلك الاطراف تعمل بشكل ممنهج للتغيير الديموغرافي في تلك المناطق والتي ستكون احدى ادواتها تزوير الانتخابات وسرقة اصوات ابناء المكون الكردي والتي بدأت اثارها فعليا من خلال الحديث عن (الخطة ب) والعد اليدوي وهو ما نعتقد انه سيكون البداية لسرقة الاصوات الكردية في تلك المناطق الى جهات معروفة.

واكد شنكالي ، ان عدم اشراك قوات البيشمركة بالملف الامني معناها ضياع اصوات ابناء المكون الكردي وسرقة تمثيلهم الحقيقي، بالتالي فان مقاطعة الانتخابات والطعن بشرعيتها في محافظات ديالى ونينوى وكركوك هو الخيار الانسب من المشاركة في انتخابات نتائجها معروفة مسبقا.

تعليق واحد

  1. اقسم ثم اقسم بانهم قد مارسوا اشنع انواع التزوير في مختلف الاجراءات التي تسمى بالانتخابات في الداخل والخارج هم وحلفائهم الركبين على السلطه واعيد القسم باني رايت هذا بام عيني جهارا نهارا علنا والحلفاء متواطئان والشوفنين يعتقدون وهم صادقين بان الاصوات التي كانوا يحصدونها زورا سيسرقها حلفائهم الطائفين.!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات