أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار السياسية / الحشد الشعبي ينفي دخول اي قوة من البيشمركة الى كركوك

الحشد الشعبي ينفي دخول اي قوة من البيشمركة الى كركوك

نفى الحشد الشعبي محور الشمال، الاربعاء، دخول القوات الكردية “البيشمركة”، الى محافظة كركوك، مؤكداً انه ماصرح به البنتاغون مؤخراً بشأن دخول تلك القوات محاولة لتأجيج الشارع العربي في كركوك.

وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي محور الشمال، علي الحسيني في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان “القوات الامنية والحشد الشعبي تسيطران على محافظة كركوك بالكامل”، لافتاً الى ان “قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله زار كركوك اليوم واكد على اهمية حفظ الامن من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي”.

واضاف ان “التصريحات الاخيرة من قبل البنتاغون بدخول قوات البيشمركة الى محافظة كركوك عارية عن الصحة”، موضحاً ان “ماتم تداوله من خبر هو محاولة لتأجيج الشارع العربي في كركوك”.

واكد الحسيني ان “مايقوم به الاكراد مؤخراً من محاولات لاسترجاع كركوك ماهي الا مساعٍ فاشلة لكسب ود الشعب الكردي بعد خروجه بتظاهرات ضد حكومة الاقليم”.

وكان مصدر في وزارة الدفاع الامريكية “البنتاغون” قد كشف في وقت سابق من اليوم، عن دخول قوة خاصة من البيشمركة الى محافظة  كركوك بالتنسيق مع بغداد، مؤكداً ان غالبية عناصر هذه المجموعات من الاتحاد الوطني الكوردستاني.

تعليق واحد

  1. فضيه الحاحكم على دخول مليشيات البيش او عدم دخولها مساله محيره وتعطيهم حجما اكثر من حجمهم وكانهم القوه الضاربه للناتو ويبدوا انكم تهيئون تلناس لاحتلالهم كركوك والمناطق التي اعطيتمها لهم مره اخرى،.؟!احب ان اقول لك بان امريكا هي من جلبتكم وايران المرعوبهرهي من تحرككم ولو قررت امريكا الساذجه التخلص منكم لكان هناك امامكم طريقان لا ثالث لهما اما الفرار او الاباده !؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات