الرئيسية / رياضة / رادار ريال مدريد: ايسكو “صداع” دائم في رأس زيدان!

رادار ريال مدريد: ايسكو “صداع” دائم في رأس زيدان!

“لوبيتيغي يعطيني الثقة من خلال منحي دقائق لعب. مع مدريد، لا احظى بالثقة التي يحتاجها اي لاعب، ربما تكمن المشكلة معي لان زيدان لا يثق بي”، بهذه الكلمات عبّر نجم ريال مدريد والمنتخب الاسباني ايسكو عن مشكلته الاساسية مع فريقه الاسباني تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان.

ايسكو صاحب الثلاثية التاريخية في مرمى المنتخب الارجنتيني يوم الثلاثاء الماضي في مباراة ودية، يعاني بالفعل هذا الموسم من عدم ثقة مدربه فيه، فالأخير يُفضّل اكثر من لاعب عليه، علماً ان الاعتماد على ايسكو اصبح كخطة بديلة للنجم الويلزي غاريث بيل رغم آداء الاخير السلبي جداً.

اذا اردنا النظر سريعاً على آداء ايسكو مع المنتخب الاسباني، نرى بان اللاعب “فجّر” مواهبه الهجومية واكد في مباراة تاريخية للمنتخب الاسباني قدرته على التحرك بحرية على ابواب منطقة الجزاء، ليصبح عامل ازعاج كبير لدفاعات الخصم.

أمام الارجنتين، رأينا ايسكو يخترق الدفاع “بصمت” ليستفيد من كل كرة، إمّا يضعها في الشباك او يكون سبباً بفرصة خطرة على مرمى المنتخب الارجنتيني، والاهم من كل ذلك ان ايسكو لعب بثقة عالية كأنه النجم الاول في الفريق من دون منازع.

أمّا في ريال مدريد، فنرى بأن مشاكل ايسكو هذا الموسم كثيرة، وبالرغم من انه لعب أساسياً في العديد من المباريات في الفترة الاولى من الموسم، إلّا أنّه يعاني الآن من الجلوس على مقاعد البدلاء باستمرار لصالح إمّا غاريث بيل او زميله في المنتخب الاسباني ماركو اسيسينو.

يتّهم البعض ايسكو بالأنانية مع ريال مدريد، ويصف البعض الآخر آدائه بالسلبي في وسط الملعب، بحيث يحتفظ كثيراً بالكرة ولا يمررها لزملائه، ويكون احياناً سبباً رئيسياً بتخفيف نمط وسرعة المباراة، ما قد يؤثر سلباً على مجرياتها. ولكن رغم ذلك، يتمتع اللاعب بقدرة عالية على ارهاق دفاعات الخصم والاحتفاظ بالكرة ومن ثم التقدم بها الى الامام او حتى تمريرها في عمق الدفاع ما يشكل خطراً حقيقياً على الخصوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات