الرئيسية / الأخبار السياسية / عاجل نداء للمعنيين في كركوك..اوقفوا هذا التمييز العنصري المتعمد بحق التركمان

عاجل نداء للمعنيين في كركوك..اوقفوا هذا التمييز العنصري المتعمد بحق التركمان

وصلت الى موقعنا ((افكار حرة)) من مصادرنا الخاصة وثيقتين  صادرتين من مديرية تربية كركوك موقع من قبل معاون مدير العام للشؤؤون الفنية المدعو ( عمر قادر علي) وهو من المكون الكردي’ تتضمن باقامة معرض الملصق الوطني للمعلمين والمدرسين والمشرفيين الفنين .

الوثيقة الاولى ..  صادرة في 19/ مارت تحت شعار ( الاخوة العربية الكردية تجسد  وحدة العراق), وبعد الاعتراض على الشعار قام بتغيير الشعار.

الوثيقة الثانية… صادرة بتاريخ 27/ مارت قام العنصري بتغيير الشعار , ولكن اكد في التفاصيل بان يكون الموضوع (( على الاخوة العربية الكردية)) فقط ..

نحن التركمان نحترم الاخوة العربية الكردية ولا مانع او اعتراض على ذلك ولكن نقول للعنصريين  ان التعايش السلمي ووحدة العراق لا تكتمل  بالاخوة العربية الكردية وتهميش وجود التركمان.

ونحن التركمان.. نقول لهذا المدير باننا عشنا وما زلنا نعيش حالة من حالات التسامح تجاه ما عانيناه في الماضى الاليم التعسفي، ولكننا رغم ما نحمله من ميراث الماضي من محن واضطهاد وتهميش الا اننا حافظنا على تسامحنا ولم نحقد على احد، ولم ندعو للانتقام ولكن الاعجب ان بعض الاطراف المؤذية لا يقبل ولا يفهم بلغة التسامح بل يزيده طغيانا وعنجهية.

وختاما نطالب وبشدة فتح تحقيق فوري حول الموضوع واسباب تهميش المكون التركماني المتعمد من فعالية الملصق.

افكار حرة

تعليق واحد

  1. صبح الشوفنين متمكنين من فن النفاق والمسكنه؟؟الاخوه العووووووربيه -الكوووووووورديه.؟؟؟من اي زمن تنادون بها في جلساتكم الخصوصيه؟؟؟من المسعور الى اصغر الموهومين منكم لا تعنرفون الا من بني صنفكم ولان الراكبين على السلطه من الطائفين عبيد المندحره ايران هم من متكلمي العربيه رسميا فانتم تغازلونهم نفاقا وانتم تعرفون انهم ايرانيون قلبا وقالبا وحتى لسانا وانتم متفقون على قواعد اللعبه اما التركمان فانكم تستفزوهم دائما وباي اسلوب خسيس وهم المكون الاصيل لانكم تعتقدون ان لا ناصر لهم وانكم وحلفائكم الفائزون ولكن هيهات فكما سقط مشروعكم الانفصالي التدميري فتسقط كل احلامكم وتصبح كوابيسا،،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات