الرئيسية / الأخبار السياسية / الصيهود يحذر من محاولات امريكية – بارزانية لاعادة “الميليشيات الانفصالية” الى كركوك

الصيهود يحذر من محاولات امريكية – بارزانية لاعادة “الميليشيات الانفصالية” الى كركوك

حذر عضو ائتلاف دولة القانون النائب محمد سعدون الصيهود، اليوم الاربعاء، من محاولات امريكية – بارزانية لاعادة الميليشيات الانفصالية الى كركوك، مبينا ان عودتها يعد استخفاف بمشاعر العراق

وقال الصيهود في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، ان “هناك اتفاقات امريكية بارزانية على اعادة الميليشيات الانفصالية الى كركوك قبل اجراء الانتخابات البرلمانية، والتمهيد لتعيين محافظ كردي فيها، كجزء من مؤامرة امريكية جديدة لتقسيم العراق لا سيما بعد فشل المشروع الامريكي البارزاني الداعشي الذي اراد ترسيخ مفهوم التقسيم على اسس طائفية ومذهبية وقومية “.

واضاف ان “اي محاولة لاعادة الميليشيا الانفصالية الى كركوك من قبل اي جهة كانت فهذا يعد استخفاف بمشاعر العراق والعراقيين واستهانة بالتضحيات التي قدمتها وما زالت تقدمها قواتنا الامنية البطلة لتحرير هذه المحافظة من دنس عصابات داعش والميليشيات الانفصالية التي عاثت في الارض فساد”.
ويذكر ان مصدر امنياً افاد لـ”الغد برس”، امس الثلاثاء، بمقتل عائلتين وهروب سائق شاحنة من سيطرة وهمية بين الطريق الرابط بين طوزخورماتو- وداقوق.
ويشار الى ان تنظيم داعش الإرهابي يشن بين الحين والأخر هجمات متفرقة تستهدف القوات الأمنية والمواطنين، فيما تستمر القوات الأمنية بملاحقة خلايا داعش الإرهابي، وتطهير المناطق التي تم تحريرها.

تعليق واحد

  1. يا صهيود انهم ان اردت الحق هم المسعور وكل من هم على شاكلته وإسرائيل وإيران وعبيدها وغلمانها والمنبطحين طائفيا امامها؟؟؟ هم من يريدون سحق العراق وتدميره،،ترى من هم هؤلاء يا صهيود؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات