الرئيسية / الأخبار السياسية / شيخ جنكي يدعو أهالي كركوك لتأكيد “كردستانية” المدينة بـ “اشعال النار”

شيخ جنكي يدعو أهالي كركوك لتأكيد “كردستانية” المدينة بـ “اشعال النار”

دعا مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، اليوم الاثنين، أهالي مدينة كركوك الى تأكيد “كردستانية” مدينتهم عبر اشعال النار في مشعل نوروز خلال مشاركتهم باحتفالات العيد القومي الكردي.

ووجه شيخ جنكي، عقب وصوله الى كركوك، رسالة الى أهالي المدينة، قال فيها، إنه “يدعو الكركوكيين الى المشاركة، غدا الثلاثاء، باحتفالات عيد نوروز في المحافظة، واشعال النار بمشعل نوروز وتأكيد كردستانية مدينتهم”.

وتعهد مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في حكومة إقليم كردستان، بأنه “سيبقى من الكركوكيين الذين يقدمون الضحايا دائما وباستمرار من اجل مدينة كركوك”.

وكان مصدر امني قد افاد، في وقت سابق من اليوم الاثنين، بأن عشرات العجلات التابعة لجهاز مكافحة الارهاب التابع لاقليم كردستان وصلت الى محافظة كركوك.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان “اكثر من (100)، عجلة عسكرية تابعة لجهاز مكافحة الارهاب في اقليم كردستان (دژي تيرور) وصلت الى كركوك”.

وبين ان “المعلومات الاولية تشير الى ان وصول هذه القوات الى كركوك، يأتي لمشاركتهم في تأمين اعياد نوروز”.

2 تعليقان

  1. يا جنكي كركوك ليس كورررررديه بل ولا اي شبر من العراق ،واقترح عليك يا هذا الراس المسطح ان تشعل شروالك الضخم واؤكد لك بان نيرانه سيشاهده اهلك الساكنون في كهوف ومغاور ايران فهناك اهلكم وموضعكم،!!!

  2. مواطن تركماني

    احراق النار وتسبب في تلوث البيئة شيء غير مقبول و غير حضاري وليش ما تحركون بالسليمانية و اربيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات