الرئيسية / رياضة / الدوري الاسباني : برشلونة يجتاز عقبة بيلباو ويقترب اكثر من اللقب

الدوري الاسباني : برشلونة يجتاز عقبة بيلباو ويقترب اكثر من اللقب

نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على نظيره نادي أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بداية المباراة جاءت قوية من جانب برشلونة الذي نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير بعد تمريرة عرضية أرضية من الظهير الأيسر جوردي ألبا في الدقيقة الثامنة من عُمر المباراة وضعها على الفور بيمناه في الشباك.

وبعد الهدف نجح لاعبو برشلونة بتهديد مرمى الفريق الباسكي بوابل من الهجمات الخطيرة، لكن تألق الحارس الشاب المتميز كيبا أريزابالاغا حال أمام حدوث فضيحة مبكرة لفريقه على ملعب كامب نو.

لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض الوقوف مكتوف الأيدي أمام تألق الحارس الإسباني أمامه هو وزملائه، ليتلقى تمريرة من عثماني ديمبيلي خارج منطقة الجزاء وقوم بتسديد كرة أرضية قوية تسكن الزاوية اليُسرى للحارس كيبا في الدقيقة 30.

واستمرت محاولات برشلونة القوية على مرمى بيلباو الذي وقف لاعبوه مكتوفي الأيدي أمام السيطرة الكاتالونية على الكرة ولم ينجحوا حتى في تنفيذ محاولة واحدة على مرمى الحارس الألمان مارك اندري تير شتيغن، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني، كان إيقاع اللعب هادئاً وسط رغبة لاعبي برشلونة في الحفاظ على الكرة ومنع لاعبي الفريق الباسكي من الوصول إليها من أجل إنهاء المباراة بالحصول على النقاط الثلاث وبأقل مجهود ممكن.

ولم يحدث أي جديد في المباراة لتنتهي بفوز برشلونة على بيلباو بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى النقطة 75 في الصدارة ويقترب خطوة جديدة نحو التتويج باللقب دون أي خسارة حتى الآن، ويتوقف رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 35 في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات