أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جدل تحكيمي وركلة تاريخية بتعادل لبرشلونة مع لاس بالماس

جدل تحكيمي وركلة تاريخية بتعادل لبرشلونة مع لاس بالماس

فاجأ برشلونة جماهيره، بانخفاض كبير في أدائه، خلال الشوط الثاني، من مباراته مع مستضيفه، لاس بالماس (1-1)، اليوم الخميس، على ملعب دي جران كاناريا، لحساب الجولة الـ27 من الليجا.

وقدم البارسا هدية ثمينة، لمنافسه أتلتيكو مدريد، الذي أصبح على بعد 5 نقاط فقط، من الصدارة، وذلك خلال المباراة، التي عرفت العديد من المشاهد البارزة، والتي نوجز أبرزها في السطور التالية:

انخفاض مفاجئ

قدم البلوجرانا أداءً متوسطًا، في الشوط الأول، لكنه استطاع خلاله تأمين التقدم، بهدف سجله ليونيل ميسي.

لكن مستوى الفريق الكتالوني، انخفض بشكل كبير، في الشوط الثاني، ليصبح المضيف ندًا قويًا لبرشلونة، بل وكاد لاس بالماس أن يحصد النقاط الثلاث، مستغلًا تراخي نجوم المنافس.

جدل تحكيمي

احتج لاعبو برشلونة بشدة، على حكم المباراة، ماتيو لاهوز، في أكثر من مناسبة، أبرزها في لقطة ضربة الجزاء، التي احتسبها لصالح لاس بالماس، وجاء منها هدف التعادل.

واحتسب الحكم ركلة الجزاء، بدعوى لمس الكرة يد لوكاس ديني، لاعب البارسا، بينما احتج زملاؤه، مشيرين إلى اعتراض أحد لاعبي بالماس، لتوماس فيرمايلين.

كما رفض الحكم، قبل نهاية الشوط الأول، احتساب خطأ، وإشهار بطاقة، لحارس مرمى لاس بالماس، لياندرو شيشيزولا، بعدما لمس الكرة بيده، خارج منطقة الجزاء، ما أشعل ثورة لاعبي برشلونة، ومدربهم، إرنستو فالفيردي، أثناء ذهابهم لغرفة الملابس.

ضربة جزاء تاريخية

كانت ضربة الجزاء، التي سجل منها لاس بالماس، هدف التعادل، هي الأولى التي تحتسب ضد البلوجرانا، في الليجا، منذ فبراير/شباط 2016.

واستطاع برشلونة الصمود لـ79 جولة متتالية، في الدوري الإسباني، دون احتساب ضربة جزاء ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات