الرئيسية / الأخبار السياسية / “خطأ كردي”في الموازنة كاد أن يضيّع ملايين الدولارات من أموال نفط كركوك

“خطأ كردي”في الموازنة كاد أن يضيّع ملايين الدولارات من أموال نفط كركوك

كشفت عضو مجلس النواب حنان الفتلاوي، اليوم الخميس، عن خطأ كردي في الموازنة المالية الاتحادية لعام 2018، فيما أشارت الى أن الخطأ كاد أن يضيّع ملايين الدولارات من أموال نفط كركوك.

وقالت الفتلاوي، في صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تابعته (بغداد اليوم): إن “خطأ لا نعلم ان كان سهواً ام بفعل فاعل (من النواب الكرد) ولم يلتفت له أحد، كاد ان يتسبب بتضييع ملايين الدولارات من اموال نفط كركوك الذي تم تصديره من قبل حكومة اقليم كردستان ووضعوا امواله في جيوبهم للسنوات منذ ٢٠١٤ لغاية ٢٠١٧.. لولا اعتراضي، والحمد لله استجابت اللجنة المالية ورئاسة المجلس وعدلوا الفقرة قبل التصويت بناءً على اقتراحي”.

وكانت (بغداد اليوم)، قد نشرت في وقت سابق من، اليوم الخميس، النسخة النهائية من قانون الموازنة العامة لعام 2018 الجاري، والذي صوت البرلمان على 12 فقرة منها.

وعقد مجلس النواب العراقي في وقت سابق من، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية الثالثة عشر برئاسة سليم الجبوري وحضور 180 نائبا، وشهدت الجلسة التصويت على 12 مادة من أصل 48 مادة لقانون الموازنة الاتحادية لعام 2018، وسط مقاطعة الكتل الكردستانية، فيما قرر البرلمان استئناف جلسته يوم السبت المقبل، بعد الاخلال بالنصاب القانوني.

تعليق واحد

  1. انسه فتلاوي بسبب تحالفكم المشين ايه الطائفين مع شوفني الشمال ضاع البلد كله بسبب اخطائكم الفاحشه المدمره،،!!؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات