الرئيسية / المقالات السياسية / الى شعبنا التركماني الصابر الابي …قسم عظيم بمناسبة حلول عام 2018

الى شعبنا التركماني الصابر الابي …قسم عظيم بمناسبة حلول عام 2018

كل عام وشعبنا بالف خير

وبمناسبة حلول عام 2018 ..

اقسم بالله العظيم …

ان اعمل جاهدا وبدون ملل او ضجر والاستمرار في الكتابة وتسخير قلمي للدفاع عن شعبي وبما يملي علي ضميري ومبادئي ولن يثنني من عزيمتي شيئا او احدا الا الموت ..

وبحلول عام 2018.. اجدد قسمي بدماء شهدائنا من ثوار 1959 واحرار 1979 ونجدت قوجاق  مصطفى كمال .. يشار جنكيز,, صباح قره التون ,, ياووز افندي ,,,علي مختاراوغلو ,,,احمد قوجا.. ومنيرالقافلي …وكافة شهدانئا الابرار الذين قضوا نحبهم من اجل الشعب.

مناشدا الحقيقة ومهما كانت مرة ومؤلمة مقرا بالالتزام بمبادئ مهنة الصحافة النزيهة والاستقلالية في كل ما اكتبه ونشره , وان لا اقف مع فئة ضد اخرى الا بالحق وبما يرضى الله والشعب .

اقسم بابطال شباب توركمن ايلي..

بان يظل قلمي حر شريف مملوء بحبر مملؤء  من دماء شهدائنا الابرار ولن ينضب ولا يجف ابدا; مكرسا حياتي لخدمة شعبي وقضيتي العادلة وسوف لن يدرج في قاموسي التملق والنفاق على حساب شعبي  ..

قسما بالمناضلين اللذين  قضوا شبابهم في معتقلات صدام….

ان اقف ضد الباطل ولن اسلك درب المنافقين وان انبذ الهجاء لكائن من يكن من اجل مصالحي الشخصية.

قسما بتوركمن ايلي ..

سادافع عن ارضي وارض اجدادي توركمن ايلي ولا سلطة علي الا سلطة مخافة الله وسلطة شعبي التركماني ,وقلبي سيبقى مفتوحا للجميع وخاصة لكل شاب مؤمن بنكران الذات لحين نيل كافة حقوقنا القومية كاملة غير منقوصة والعيش بحرية وسلام ووئام على اراضينا.

وقسما بشرفي وبالتركمان…

فكل كلمة طيبة منكم  ووقفة قومية شريفة سيزيدني عزيمة واصرارا على تسخير نفسي وقلمي وما املك دفاعا عنكم لاقف ضد من يروم زرع الفتنة والفرقة والطائفية بين شعبي الاوحد , وان اعمل ليلا ونهارا لاجعل موقعي( افكار حرة ) منبرا اعزز من خلاله معرفة الحقائق المتعلقة بالقضايا القومية لشعبنا التركماني.

والله شاهد على  ما اقول ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات